منتديات البحار
اهلا وسهلا بكم فى منتديات البحـــــار عزيزى العضو انت غير مسجل بالدخول رجاء تسجيل الدخول اذا كنت هو واما اذا لم تكن عضو فرجاء التسجيل معنا ونتمنى لك وقت ممتع ومفيد بازن الله
منتديات البحار
اهلا وسهلا بكم فى منتديات البحـــــار عزيزى العضو انت غير مسجل بالدخول رجاء تسجيل الدخول اذا كنت هو واما اذا لم تكن عضو فرجاء التسجيل معنا ونتمنى لك وقت ممتع ومفيد بازن الله
منتديات البحار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات البحار

أهـــــــلا وسهـــلا بك فى منتـــــديات البحـــــار مع تحيات (هيثوووم)

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

الدردشة|منتديات صيـــاعــــه (هيثوووم) ـ
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
مــع تحيــــات هيثـــــوووم
المواضيع الأخيرة
» قهر... قصة تستحق ان تروى
اكلــــه مغربيـــه انمـــا ايه    انا جوعت..... Emptyالخميس يناير 24, 2013 1:14 pm من طرف Admin

» شخصية القرصان قريبا
اكلــــه مغربيـــه انمـــا ايه    انا جوعت..... Emptyالثلاثاء يناير 10, 2012 2:35 am من طرف k.99.A

» خفت الرحيل
اكلــــه مغربيـــه انمـــا ايه    انا جوعت..... Emptyالجمعة أغسطس 26, 2011 2:15 pm من طرف Admin

» بقــــــ انسانه ــــايا
اكلــــه مغربيـــه انمـــا ايه    انا جوعت..... Emptyالجمعة أغسطس 26, 2011 2:13 pm من طرف Admin

» ***علمتني الحياة .... فانظر ماذا تعلمت ***
اكلــــه مغربيـــه انمـــا ايه    انا جوعت..... Emptyالخميس يونيو 23, 2011 9:03 am من طرف Admin

» ✖لا تــتـعــجـ!!ــب ●••● فــقـط اقـرأ بـــصمــت ✖
اكلــــه مغربيـــه انمـــا ايه    انا جوعت..... Emptyالخميس يونيو 23, 2011 8:59 am من طرف Admin

» كلمة شكر
اكلــــه مغربيـــه انمـــا ايه    انا جوعت..... Emptyالأحد أبريل 03, 2011 9:18 am من طرف Admin

» كــــــــيـــــف انســـــــاكـــــــى
اكلــــه مغربيـــه انمـــا ايه    انا جوعت..... Emptyالأحد أبريل 03, 2011 9:15 am من طرف Admin

» قصه اعجبتني فارجو ان تنال اعجابكم
اكلــــه مغربيـــه انمـــا ايه    انا جوعت..... Emptyالخميس مارس 31, 2011 3:08 pm من طرف haisam

» احزاني لا تنتهي
اكلــــه مغربيـــه انمـــا ايه    انا جوعت..... Emptyالخميس مارس 31, 2011 3:05 pm من طرف haisam

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

اكلــــه مغربيـــه انمـــا ايه انا جوعت.....

كاتب الموضوعرسالة
Admin
"القــ,,,,ــــائـــ,,,ــــد العــــــام"
اكلــــه مغربيـــه انمـــا ايه    انا جوعت..... Fwr99510
Admin

الابراج : العذراء عدد المساهمات : 370

هيثوووم
هيثوووم:
اكلــــه مغربيـــه انمـــا ايه    انا جوعت..... Left_bar_bleue1/1اكلــــه مغربيـــه انمـــا ايه    انا جوعت..... Empty_bar_bleue  (1/1)

اكلــــه مغربيـــه انمـــا ايه    انا جوعت..... Empty
مُساهمةموضوع: اكلــــه مغربيـــه انمـــا ايه انا جوعت.....   اكلــــه مغربيـــه انمـــا ايه    انا جوعت..... Emptyالإثنين مايو 25, 2009 5:03 am

المقادير:
نصف كيلو لحم الخروف مقطعة أجزاء صغيرة
كيلو و نصف طماطم حمراء مطحونة في الخلاط
كوبين من الحمص المنقوع
ثلاث ملاعق كبيرة من العدس
حفنة تملئ راحة اليدين معا من الكزبرة و الكرفس مفرومين ناعماً
بصلة مفرومة
كاس من الشعيرية الرقيقة
علبة صغيرة من مركز الطماطم
ملعقتين سمن
ملح
ملعقة صغيرة ابزار( فلفل أسود )
ملعقة كبيرة زنجبيل
عودين من القرفة
كاس زيت
لتر من الماء الساخن
دقيق ابيض لتركيز الحساء

الطريقة:
- في طنجرة الضغط نضع اللحم المقطع , نضيف الحمص و الطماطم المطحونة و الكزبرة و الكرفس و البصل و العدس و الزيت و نتبل بالملح و الابزار و الزنجبيل و الماء ثم نقفل الطنجرة لمدة نصف ساعة ابتداء من سماع صفارة طنجرة الضغط.
- بعد دلك نهيئ الدقيق الابيض مع قليل من الماء البارد حتى نكون سائلا كثيفا خالي من حبيبات الدقيق ثم نضيف هدا الخليط الى الطنجرة مع التحريك المستمر بملعقة خشبية سيصبح الحساء ثقيلا نوعا ما بفضل الدقيق و التحريك المستمر لمدة خمسة دقائق على النار.
- و في اخر المطاف نضيف السمن و مركز الطماطم و القرفة و الشعيرية و نستمر في التحريك و الطهي لمدة عشرة

يلي قبل متبرد
https://elb7ar.yoo7.com

اكلــــه مغربيـــه انمـــا ايه انا جوعت.....
صفحة 1 من اصل 1